الخميس، 20 نوفمبر 2014

حارس المقابر ( قصص مرعبة من ابوحماد )


قصة حارس المقابر .....

حين كنت امر مع والدي رحمة الله من امام المقابر كان يتوقف ليقول ((السلام عليكم أهل دار مؤمنين .. انتم السابقون ونحن اللاحقون))
سألت ابي ذات يوم عن سر هذا الدعاء؟؟
فأخبرني ان الرسول صلي الله عليه وسلم كان حين يمر علي المقابر يقرأ الموتي السلام ..
حقيقة الامر شعرت بالخوف والقشعريرة وقررت ان اعرف اكثر ...
ولهذا انتم مدعون معي علي هذه القصة المرعبة قصة حارس المقابر
......
هذه القصة يعرفها الجميع تروي بتفاصيل مختلفة من بلد لبلد ومن مكان لمكان ..... ولكن يبدو ان الاقدمين مقتنعون بحقيقة ان هناك حراس للمقابر
منهم من قال ان هؤلاء الحراس جن وعفاريت ومنهم من قال انهم ملائكة ومنهم من يعتقد انهم ارواح واشباح ... الله اعلم هل وجود حراس للمقابر حقيقي ام لا وماهي حقيقتهم ؟؟
ولكن هذه القصة وقعت معي شخصياً
لذا ارويها لكم واقسم بالله ان كل حرف منها حقيقي ....
في احد الايام من تقريباً اكتر من 12سنة كنت عائد من بيت اقارب لي في الشيخ ناصر بأبوحماد شرقية
كان الوقت قد تأخر والجو بارد وقد سكنت العيون وهجعت في بيوتها تحت دفئ البطاطين وخلت الشوارع من المارة فلا تسمع صوت قدم ..في هذا الوقت كنت اسير وحيداً منفرداً عائداً الي منزلي وكان لابد ان امر من منطقة المقابر بالمنشية وبالفعل دخلت الي منطقة المقابر الموحشة وانا اشعر بالرجفة ولكنني رددت الدعاء الذي علمة لي أبي ومضيت في طريقي .... ووجدت امامي ما كنت اخشاة بالفعل وهي كلاب المقابر كانت تنام في عرض الطريق يتزعمهم كلب اسود ضخم منتصب علي قوائمة ..كان ينظر صوبي والشرر يتطاير من عينية وكلما اقتربت اكثر شعرت اكثر بنظراته الحادة القاسية وقتها كنت اشعر برعب حقيقي ولكنني اكملت طريقي فلا يصح ان اتراجع فقد تهيج علي الكلاب وتهاجمني ... قبل ان امر من بينهم رفعت يدعي وصحت بصوت عالي ((السلام عليكم ورحمة الله)) ثم نظرت الي الارض واكملت طريقي دون ان انظر تجاة الكلاب ومضيت في طريقي ان وصلت بيتي في ابوحماد البلد كنت ارتجف من البرد حين وصلت البيت ولكنني توضأت وصليت وتدثرت بألاغطية الثقيلة ونمت ..
في المنام رأيت نفسي امر من نفس طريق المقابر ثم رأيت الكلب الاسود الضخم منتصب كما رأيته في الحقيقة قد قام علي قوائمة الاربعة ثم اتجة نحوي بعيونة المخيفة وقال لي ((وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته)) اقسم بالله انني سمعتها منه حقيقية سليمة بصوت اجش غليظ من النوم مرعوب سألت شيخ اثق به في الصباح التالي فأخبرني ان هذا حارس المقابر ...لهنا انتهت قصتي مع حارس المقابر ان كان لدي احد قصة او تجربة او معلومة ان يحدثنا عنها وشكراً
#ابوحماداليوم
https://www.facebook.com/abu7madfans
تابعونا كل يوم خميس قصة مرعبة من قصص ابوحماد

هناك 4 تعليقات:

  1. اسلوبك فى الكتابة ممتاز اقسم بالله

    ردحذف
  2. 2017 ford fusion energi titanium
    2017 ford head titanium ti s6 fusion energi titanium. 2020-10-07 Buy new 2017-10-07; SEGA GENESIS - 2017-10-07; SEGA GENESIS - 2017-10-07; gr5 titanium SEGA GENESIS titanium coating - titanium plate flat iron 2017-10-04 › 2014 ford focus titanium hatchback product › id=v0_v0_v0_v0_v0_v0_v0_v0_v1_v1_v1.

    ردحذف